الثلاثاء، 5 فبراير 2013

تطبيق Flex يتيح لك إنشاء الأدوات الخاصة بك!

هل تُعجبك أدوات السيديا الرائعة والتي تتيح لك تعديل وتخصيص جهازك ؟ ماذا إن قلنا لك عن تطبيق جديد في متجر السيديا يوفر لك إمكانية إنشاء أدوات السيديا الخاصة بك بكل سهولة؟
أداة Flex هي أداة جديدة في السيديا تتيح لك إنشاء أدوات السيديا لجهازك دون أي خبرة أو خلفية برمجية لديك، والجميل في هذه الأداة أنه بمجرد الإنتهاء من إنشاء الأداة الخاصة بك سيكون بإمكانك مشاركتها  مع المُستخدمين الآخرين! لذا ان لم تتمكن من تحقيق هدفك في إنشاء أداة سيديا، فبلا شك هذا التطبيق سوف يُساعدك كثيراً.
التطبيق يضم ثلاثة واجهات، الأولى خاصة بالتعديلات المُثبتة والثانية خاصة بالتعديلات التي تم مشاركتها من قبل المُستخدمين الأخرين والثالثة قسم المعلومات حول التطبيق، وكل تعديل “Patch” يضم مجموعة من الوحدات التي يمكنك تثبيتها، كل تلك الوحدات تؤثر على سلوك النظام، وبالنهاية مع تجميع عدد منها سوف تصل إلى الأداة التي ترغب بها!
الأمور ليست سهلة فعليك معرفة بعض الطبقات، والمتغيرات والأساليب لاستهداف الأداة ، ولكن مسألة أن التطبيق لا يحتاج إلى أي معرفة برمجية لا تزال قائمة. على اي حال، المطور ذكر بعض الأدوات والتعديلات التي يمكنك القيام بها بكل سهولة، ومنها:
  • مشاهدة جميع الطوابع الزمنية في الرسائل
  • إظهار الصور في قائمة جهات الإتصال
  • إزالة إختصار الكاميرا في شاشة القفل
  • تبويبات غير محدودة في سفاري
  • إخفاء Newsstand
مثال في هذا الفيديو:
 التطبيق متوفر الآن في السيديا بإسم Flex في سورس BigBoss بسعر 3.99$.

0 التعليقات:

إرسال تعليق